الرئيسية / عربي دولي / وزارة الدفاع الإماراتية تُعلن عن تنفيذ تدريب عسكري إماراتي – أمريكي مشترك بهدف تعزيز التعاون بين البلدين

وزارة الدفاع الإماراتية تُعلن عن تنفيذ تدريب عسكري إماراتي – أمريكي مشترك بهدف تعزيز التعاون بين البلدين

الشرق اليوم – أعلنت وزارة الدفاع الإماراتية في تغريدة على موقع “تويتر” عن تنفيذ وحدات من القوات الإماراتية والبحرية الأمريكية تدريبا مشتركا، بهدف تعزيز التعاون العسكري وتبادل الخبرات بين البلدين.

وقالت الوزارة في تغريدتها: “إن تمرينات أجرتها وحدات من القوات البرية وحرس الرئاسة بالاشتراك مع سلاح مشاة البحرية الأمريكية تهدف لتعزيز التعاون العسكري المشترك”.

وأضافت الدفاع الإماراتية: أن “التمرين العسكري المشترك بين دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية الذي يأتي ضمن سلسلة تمارين مبرمجة نفذتها وحدات من القوات البرية وحرس الرئاسة بالاشتراك مع سلاح مشاة البحرية الأمريكية؛ بهدف تعزيز التعاون العسكري المشترك وتبادل الخبرات بين البلدين”.

ونوهت الوزارة إلى أن “التمرين العسكري المشترك بين دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية يأتي لرفع القدرات القتالية والجاهزية على تنفيذ عمليات إسناد وتأمين الأهداف الحيوية، وتنسيق عمليات الإسناد الجوي والتدريب على عمليات الإخلاء الجوي من المناطق المبنية بواسطة الطائرات العمودية”.

المصدر: تويتر

شاهد أيضاً

مرشح جديد ضد بايدن وترامب

الشرق اليوم- كشفت قناة “WFAA” التلفزيونية بأن مواطنا أمريكيا غير راض عن المرشحين التقليديين في …