الرئيسية / الرئيسية / الكويت: وزير الخارجية يعلن الاتفاق على فتح الحدود بين السعودية وقطر اعتباراً من اليوم

الكويت: وزير الخارجية يعلن الاتفاق على فتح الحدود بين السعودية وقطر اعتباراً من اليوم

الشرق اليوم- قال وزير الخارجية الكويتي، الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح، مساء يوم الاثنين، إنه تم الاتفاق على فتح الأجواء والحدود البرية والبحرية بين السعودية وقطر اعتبارا من مساء اليوم.

وأضاف أن أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أجرى اتصالين بولي العهد السعودي وأمير قطر، مؤكداً الاتفاق على فتح الأجواء والحدود البرية والبحرية بين البلدين.

ومجلس الوزراء الكويتي قد أعلن، أنه يتطلع بعين الثقة والتفاؤل إلى أعمال الدورة 41 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية المقرر عقدها في محافظة العلا بالسعودية يوم الثلاثاء.

وأعرب الوزراء الكويتي في بيان عقب اجتماعه الأسبوعي، الذي عقد يوم الاثنين بقصر السيف برئاسة رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، عن أمله في أن يوفق القادة في كل ما من شأنه تكريس وحدة دول مجلس التعاون الخليجي وتضامنها.

كما أعرب عن أمله في أن يوفق القادة في دفع مسيرة المجلس والحفاظ على كيانه، خاصة في ظل التحديات الخطرة والظروف الاستثنائية التي تعيشها المنطقة والعالم، وتحقيق الآمال والطموحات المنشودة ويلبي تطلعات شعوبها.

وأفادت وكالة الأنباء الكويتية بأن أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح سيغادر والوفد الرسمي المرافق له يوم الثلاثاء الكويت متوجها إلى المملكة العربية السعودية وذلك لترؤس وفد دولة الكويت في اجتماع الدورة 41 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

المصدر: كونا

شاهد أيضاً

كيف انكسر “مخلب النسر” الأمريكي في إيران؟

الشرق اليوم- رافق سوء الحظ خطة “مخلب النسر” الأمريكية لتحرير الرهائن في إيران في أبريل …