الرئيسية / رياضة / انتر يتصدر بفوز ساحق على كروتوني

انتر يتصدر بفوز ساحق على كروتوني

الشرق اليوم- سحق انتر ميلان ضيفه كروتوني 6-2  اليوم الأحد، في المرحلة السادسة عشرة، بينها ثلاثية لنجمه الأرجنتيني، لاوتارو مارتينيس، لينفرد بصدارة بطولة ايطاليا لكرة القدم موقتا.

ورفع انتر رصيده الى 36 نقطة متقدما بفارق نقطتين عن جاره ميلان الذي يلتقي لاحقا مع مضيفه بينيفينتو.

دخل انتر المباراة وهو يمني النفس في تحقيق فوزه الثامن تواليا في الدوري المحلي واعتلاء الصدارة، لكن وجد منافسا عنيدا كان الطرف الافضل في ربع الساعة الاول وسنحت له فرص عدة لو احسن مهاجموه ترجمتها الى اهداف لربما تغيرت النتيجة.

وبعد أن تخطى انتر شوطاً أول صعباً انتهى بالتعادل، اجهز على منافسه في الثاني بتسجيله أربعة اهداف من دون رد.

وافتتح كروتوني التسجيل بهدف برأسية لنيكولو زانيتو (12). لكن انتر التقط انفاسه تدريجيا ونجح في ادراك التعادل عندما تلقى لاوتارو مارتينيس كرة متقنة من البلجيكي روميلو لوكاكو فراوغ مدافعا واطلق كرة قوية في الشباك (20).

وسرعان ما سجل انتر هدف التقدم بعد لعبة مشتركة بين لوكاكو ونيكولا باريلا فمرر الاخير كرة عرضية زاحفة داخل المنطقة تنافس عليها مارتينيس ومدافع كروتوني لوكا ماروني ليسددها الاخير داخل شباك فريقه (31).

ولم يدم تقدم انتر طويلا لان الحكم احتسب ركلة جزاء لصالح كروتوني اثر مخالفة من قبل التشيلي ارتورو فيدال داخل المنطقة فانبرى لها بنجاح الصربي فلاديمير غوليميتش (36).

ولم يكن المدرب أنتونيو كونتي راضيا عن الخطأ الذي ارتكبه فيدال، قائلا لشيكة “سكاي سبورتس” الإيطالية “من المؤكد أن عليه العمل على نفسه. أن يحافظ على تواضعه والعمل بجهد، لأن أحدا ليس ضامنا لمكانه في الفريق”.

ولم يكن تهديد كونتي حبرا على ورق بل استبدل التشيلي بين استراحة الشوطين بالبولندي أركاديوش ريكا.

واستهل انتر الشوط الثاني بقوة في محاولة للخروج فائزا وكان له ما اراد بعد لعبة ذكية من لوكاكو بالكعب وصلت الى الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش ومنه الى مارتينيس الذي سدد بيسراه في سقف الشباك (57).

المصدر: FRANCE 24

شاهد أيضاً

نوير: كنا نريد الفوز وكان سيصبح مستحقاً

الشرق اليوم– يظن جوشوا كيميتش، نجم فريق بايرن ميونخ الألماني، أن مردود فريقه أمام ريال …