الرئيسية / أخبار العراق / العراق: الفياض يؤكد وجود علاقات جيدة بين الحشد وقيادة الحزب الديمقراطي الكردستاني

العراق: الفياض يؤكد وجود علاقات جيدة بين الحشد وقيادة الحزب الديمقراطي الكردستاني

الشرق اليوم– أكد رئيس هيئة الحشد الشعبي، فالح الفياض، اليوم الأربعاء، وجود علاقات جيدة بين كوادر الحشد الشعبي، ومسعود البرزاني وقيادة الحزب الديمقراطي الكوردستاني.

ووصف الفياض أعمال الحرق والتخريب الاخيرة بالاجرامية، فيما توعد باتخاذ جميع الإجراءات بحق من تثبت إدانته في مجزرة الفرحاتية.

وقال الفياض في تصريح له، إن “رئيس الوزراء، مصطفى الكاظمي، أعطى اهتماما بالغا لهذه الحادثة، حيث ذهبنا بوفد رسمي أمني كبير، لتتبع الحادثة ولدينا تحقيقات بشأنها”، مشيرا الى “استعداد الهيئة لتقديم العون والدعم، وسنتخذ جميع الإجراءات بحق من تثبت إدانته، بهذه الجريمة”،

واوضح أن “كوادر الحشد الشعبي تربطها علاقات جيدة مع مسعود البرزاني وقيادة حزب البارتي، حيث كنا في موقع الدفاع عن مقر الحزب الديمقراطي”.

وأضاف، أن “ثقافة الحرق سادت في العراق بالآونة الأخيرة، من خلال تتويج أي احتجاج بحرق وتخريب المقرات”، مشددا على “إدانة هذه الأعمال الإجرامية التي يحاسب عليها القانون”.

من جانب آخر أشار الفياض إلى عدم وجود إي رسالة سلمت من قبل ممثلة الأمم المتحدة في العراق جنين بلاسخارت إلى رئيس أركان الحشد الشعبي أبي فدك”، مؤكدا أن اللقاء روتيني اعتيادي”.

شاهد أيضاً

إسرائيل تنتظر رد “حماس” لإرسال وفدها للتفاوض في القاهرة

الشرق اليوم– قررت إسرائيل عدم إرسال وفد يمثلها إلى القاهرة للمشاركة في مفاوضات الأسرى والرهائن …