الرئيسية / الرئيسية / الولايات المتحدة: بعد رفضه المناظرة الافتراضية مع بايدن.. ترامب يستأنف حملته في فلوريدا

الولايات المتحدة: بعد رفضه المناظرة الافتراضية مع بايدن.. ترامب يستأنف حملته في فلوريدا

الشرق اليوم- أعلنت الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أنه سيعقد أول تجمع انتخابي له بعد إصابته بفيروس كورونا في ولاية فلوريدا غداً.

وأعلن مسؤولون في حملة ترمب أنه سيلتقي في سانفورد بفلوريدا مع أنصاره مساء الاثنين، رافضين تحديد ما إذا كانوا سيمضون قدماً في تلك الفعاليات، بغض النظر عن نتائج فحوصاته.

والتقى ترامب المئات من أنصاره في الحديقة الجنوبية للبيت الأبيض، بعد ظهر أمس، رغم الانتقادات التي اتهمته بمخالفة الشروط الصحية، وتعريض السلامة العامة للخطر. وردت حملته بالقول إن أطباء الرئيس أكدوا شفاءه من الوباء. لكن البيت الأبيض لم يحدد بعد ما إذا كان ترمب لا يزال معدياً، أو ما إذا كانت نتيجة اختباراته قد جاءت سلبية.

ويأتي استئناف ترامب حملته الانتخابية بعد إلغاء المناظرة الرئاسية الثانية التي كانت مقررة في 15 من الشهر الحالي، في مدينة ميامي بولاية فلوريدا. وجاء ذلك بعد أن رفض ترمب المشاركة في مناظرة افتراضية كانت اللجنة قد قررت إقامتها بعد إصابته بفيروس كورونا قبل نحو 10 أيام.

ويتزايد قلق الجمهوريين من أن ترمب قد يواجه خسارة كبيرة في يوم الانتخابات، ربما تكلف الحزب أغلبيته في مجلسي الشيوخ والنواب أيضاً.

شاهد أيضاً

السوداني يفتتح مصنع الصبّ المستمر في الشركة العامة للصناعات الفولاذية

الشرق اليوم– يفتتح رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، مصنع الصبّ المستمر …