الرئيسية / اقتصاد / العراق: نجاح الخطة الوقودية للعاشر من محرم

العراق: نجاح الخطة الوقودية للعاشر من محرم

الشرق اليوم- أعلنت وزارة النفط، نجاح الخطة الوقودية لزيارة العاشر من محرم، من خلال تلبية وتغطية جميع احتياجات المواطنين والمواكب الحسينية والدوائر والوزارات الخدمية من الوقود بانسيابية عالية.

وقال وكيل الوزارة لشؤون التوزيع، كريم حطاب، في بيان، اليوم الأحد: أن “الوزارة ومن خلال شركاتها النفطية الخدمية نفذت بنجاح خطة مُحكمة لتوفير وتغطية احتياجات الزائرين والمواكب الخدمية والآليات من أنواع الوقود، فضلاً عن توفير أنواع الوقود كافة لمحطات الطاقة الكهربائية وللمولدات الاهلية”.

وأكد حطاب “متابعة خطة الوزارة ميدانياً من قبل المسؤولين للوقوف على احتياجات المواطنين وتلبيتها بصورة مثالية”.

من جانبه أشاد محافظ كربلاء نصيف الخطابي، “بالجهود المتميزة للوزارة وتعاونها مع إدارة المحافظة ودوائرها الخدمية في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للزائرين والمواكب الخدمية”.

فيما أكد معاون مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية حسين طالب، أن “الوزارة نجحت في توفير المنتجات النفطية (النفط الابيض، الغاز السائل، الكاز، البنزين) بكميات تفوق الاحتياجات الحقيقية وذلك بتعظيم الخزين الستراتيجي”.

وأشار طالب الى “تفعيل دور المحطات المتنقلة، فضلاً عن قيام آليات الشركة والتشكيلات النفطية الأخرى بنقل الزائرين من والى المحافظة المقدسة”.

شاهد أيضاً

من هم المسيحيّون؟ رحلة عبر الطّوائف والانقسامات

بقلم: حسن إسميك- النهار العربيالشرق اليوم– “المسيحي”، بأسط التعريفات، هو أي شخص يؤمن بأن يسوع …