الرئيسية / رياضة / رسالة ميسي إلى إدارة برشلونة

رسالة ميسي إلى إدارة برشلونة

الشرق اليوم- بعث الأرجنتيني، ليونيل ميسي، أمس الثلاثاء، رسالة إلى نادي برشلونة الإسباني يخبره فيها برغبته في الرحيل عن النادي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ونشرت صحيفة “تي آي سي سبورتس” الأرجنتينية نص الوثيقة كاملة الذي بعثها ميسي إلى برشلونة، وهذا هو النص الكامل للرسالة المكونة فقط من فقرتين:

“أنا ليونيل أندريس ميسي كوتشيتيني، أحمل وثيقة هوية وطنية رقم (………)، أطلب، بموجب هذا الخطاب، إنهاء عقد العمل الذي يجمعني بناديكم الموقر بموجب البند رقم 24، الذي يُتيح لي ممارسة هذه الصلاحية”.

“أشكركم على كل فرص التطور الشخصي والإعداد المهني الذي منحتموني إياه خلال فترة عملي بالنادي، والمعارف التي اكتسبتها والتي أتاحت لي تقوية ملفي الشخصي والفني؛ ولكنني اتخذت هذا القرار الصعب لأسباب شخصية، والذي آمل أن تتلقاه الإدارة بأفضل طريقة”.

وبهذه الكلمات القليلة أعرب ميسي عن نيته في الرحيل عن برشلونة هذا الصيف، وفقًا للبند الذي ذكره، والذي يُتيح له مغادر منزله الثاني، لكن إدارة النادي الكتالوني ترفض بشكل كامل الاستناد إلى البند المشار في خطاب ميسي، مؤكدة أنه لا صلاحية لهذا البند بعد يوم 10 حزيران الماضي.

الجدير بالذكر أن عقد ميسي يمتد مع برشلونة حتى العام المقبل، ولكن وفقًا لتلك المعطيات فإن الأرجنتيني لا ينوي إكمال عقده وسيرحل هذا الصيف.

وهناك أندية أوروبية كبيرة تُمني نفسها بالحصول على توقيع ميسي، ولكنها قد تفشل في هذا الأمر لسببين هما: قيمة شرطه الجزائي التي تبلغ 700 مليون يورو وقيمة راتبه الكبيرة التي تصل إلى 8.3 مليون يورو شهريًا و99.6 مليون يورو سنويًا، وهو رقم فلكي سيصعب على أي نادي توفيره للاعب، حتى وإن كان يمتلك قوة اقتصادية كبيرة.

المصدر: وكالات

شاهد أيضاً

الـ”فيفا” يوقف قيد نادي الزمالك المصري

الشرق اليوم- أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، إيقاف قيد نادي الزمالك المصري، بسبب قضية …