الرئيسية / أخبار العراق / العراق: الكاظمي يوجه بتسخير جميع امكانيات الدولة لحل أزمة الكهرباء

العراق: الكاظمي يوجه بتسخير جميع امكانيات الدولة لحل أزمة الكهرباء

الشرق اليوم- وجه رئيس الوزراء العراقي، مصطفى الكاظمي ، اليوم الاثنين، بتسخير كل إمكانيات الدولة لتجاوز أزمة الطاقة الكهربائية في البلاد ، و اتخاذ كل ما من شأنه ان يذلل العقبات، ويتخطى الإجراءات البيروقراطية، من أجل خدمة جهود قطاع الكهرباء، وتقديم الخدمة الأمثل للمواطن العراقي.

وقال مكتب الكاظمي في بيان، إن الأخير “ترأس، اليوم، اجتماعا استثنائيا خصص لبحث سبل تجاوز أزمة الطاقة الكهربائية، بحضور وزير الكهرباء، حيث تدارس الاجتماع الأزمة الحالية في تجهيز الطاقة الكهربائية للمواطنين، وسبل إيجاد الحلول السريعة لها”.

وقال  الكاظمي خلال الاجتماع، إن”الجهاز الحكومي والخدمي أمام تحديات كبيرة، قد بدأنا بالفعل بالخطوات الفعالة لإيجاد الحلول، حيث إن سوء الإدارة والفساد خلال الفترة السابقة أوصلا  الكهرباء لهذا الوضع السيئ”.

وأضاف: بأننا”لن ندخر أي جهد من أجل تسهيل مهمة وزارة الكهرباء لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، ورفع المعاناة عنهم، فالعراقي يستحق أن نقدّم له أفضل ما يمكن”.

ووجه الكاظمي، بـ”الاهتمام الفوري بعمليات الصيانة للشبكة، وعلى مستوى الأحياء السكنية وعبر خطوات استثنائية سريعة للتخفيف عن كاهل المواطنين”.

كما وجه، بـ”تسخير كل إمكانيات الدولة لتجاوز هذه الأزمة، و اتخاذ كل ما من شأنه ان يذلل العقبات، ويتخطى الإجراءات البيروقراطية، من أجل خدمة جهود قطاع الكهرباء، وتقديم الخدمة الأمثل للمواطن العراقي”.

شاهد أيضاً

السوداني يستقبل رئيس التجمع الديمقراطي في مجلس النواب الأمريكي

الشرق اليوم– استقبل رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، أمس الأربعاء، في مقرّ إقامته …