الرئيسية / أخبار العراق / العراق: نائب في البرلمان يحمل خلية الأزمة والقيادات الأمنية مسؤولية تقصيرهم بشأن كورونا

العراق: نائب في البرلمان يحمل خلية الأزمة والقيادات الأمنية مسؤولية تقصيرهم بشأن كورونا

الشرق اليوم- حمل النائب في البرلمان العراقي عن محافظة واسط، سلمان الغريباوي، اليوم الأحد، خلية أزمة المحافظة والقيادات الأمنية مسؤولية تقصيرهم بشأن كورونا، فيما توعد باتخاذ التدابير اللازمة لمحاسبة المقصرين.

وقال الغريباوي في بيان، إن “واجبنا الشرعي والاخلاقي يحتم علينا ان نقف مع ابناء شعبنا العراقي الابي ومحافظتنا العزيزة واسط من اجل مساعدتهم والوقوف معهم لتخطي الخطر الكبير جراء انتشار وباء فيروس كورونا المستجد”.

وحمل “رئيس خلية الازمة في واسط والقيادات الامنية في المحافظة ووزير الداخلية المسؤولية الكاملة لتقصيرهم الواضح والكبير في عدم وضع الحلول المناسبة لتجنب المحافظة خطر انتشار هذا الوباء القاتل وكثرة الاصابات المتكررة واليومية وعدم وضع خطة أمنية تساهم في ايقاف تلك الاصابات من دون الضرر بالمواطن الفقير”.

وأضاف “اننا نحذرهم من التهاون في تنفيذ واجبهم القانوني كونهم مسؤولين امام الله والشعب”، متوعدا بـ”اتخاذ التدابير اللازمة بالتنسيق مع الحكومة المركزية لمعالجة الازمة ومحاسبة المقصرين”.

وقدم شكره لـ”جميع الكوادر الطبية والصحية لما يقومون به من جهود كبيرة وعمل دؤب لمعالجة المواطنين وتقديمهم افضل الخدمات رغم تقصير خلية الازمة في المحافظة”.

شاهد أيضاً

إسرائيل تسلم الوفد المصري رسالة “الفرصة الأخيرة”

الشرق اليوم- أبلغ مسؤولون إسرائيليون نظراءهم المصريين، مساء أمس الجمعة، أن إسرائيل مستعدة لمنح مفاوضات …