الرئيسية / رياضة / إسبانيا: برشلونة يرغب بضم أوباميانج

إسبانيا: برشلونة يرغب بضم أوباميانج

الشرق اليوم- يرغب نادي برشلونة الإسباني، بتعزيز صفوفه الهجومية بالموسم الجديد، وضم لاعب جديد يمكنه قيادة هجوم الفريق خلفاً للنجم الأوروجوياني لويس سواريز.

 ويعتبر الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، هو المرشح الأول للقيام بهذا الدور، لكن مع سعره المرتفع ورغبة فريقه في الحصول على قيمة الشرط الجزائي 111 مليون يورو، فإنه قد يحول أنظاره تجاه لاعب آخر.

وبحسب تقارير صحفية: أنه مع رغبة إنتر ميلان في الحصول على الأموال فقط وعدم نيتهم في تخفيض مطالبهم، والتأثير القوي لفيروس كورونا على برشلونة من الناحية الاقتصادية، فيمكن أن يعود إلى هدفه الجابوني بيير إيمريك، أوباميانج مهاجم آرسنال.

ومع وجود بعض الشكوك حول عمره الكبير، حيث يبلغ المهاجم الجابوني من العمر 31 عاماً، إلا أنه قد يكون جذاباً إذا كان آرسنال مستعداً لبيعه بأقل من 18 مليون جنيه إسترليني.

إن أهدافه الـ 61 في 97 مباراة فقط مع آرسنال تؤكد الامكانيات الكبيرة للاعب، كما أنه يمكن أن يلعب كمهاجم صريح بدلاً من سواريز، ولديه سرعة كبيرة للعب على الجانبين. كما اعتاد بيدرو وفيا وهنري فعله مع ميسي من قبل.

 كما أن أوباميانج من الممكن أن يكون مفتاح حسم صفقة لاوتارو مارتينيز، مع رغبة مدرب الأخير أنطونيو كونتي في ضمه إلى إنتر ميلان الذي يراه قادر على التأثير الفوري.

شاهد أيضاً

أنشيلوتي: بيلينجهام يفتقد للأهداف فقط

الشرق اليوم– أكد كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد بأنه واثق من قدرة جود بيلينجهام …