الرئيسية / أخبار العراق / الشابندر: خاب من تمسك بكم وفازَ من نأى بنفسه عنكم.. فبئس القوم أنتم!

الشابندر: خاب من تمسك بكم وفازَ من نأى بنفسه عنكم.. فبئس القوم أنتم!

الشرق اليوم- قال السياسي العراقي المستقل السيد عزت الشابندر، في تغريدة على “تويتر” إنه يحترم إصرار رئيس الوزراء المكلف السيد عدنان الزرفي، بعد مضيه في التكليف بالرغم من نصيحته له بالاعتذار، ويحترم كذلك مصطفى الكاظمي مُقَدِرا اعتذاره عن تكليفه أول مرة قبل أن يتم تكليف الزرفي.

 وأشار الشابندر في تغريدته إلى أنه يحتقر من رفض الزرفي “علـنـاً” و نسَّقَ معهُ “سِـراً” وقال أيضاً إنه يحتقر كذلك من اتهم الكاظمي “ليـلاً ” بعدة ت،هم ثم عاد ليناقض نفسه ويُبرئهُ ويرشحهُ “نهـاراً”.

واختتم التغريدة بتهكم كبير على القوى السياسية المعنية باختيار رئيس الوزراء قائلاً : خاب من تمسك بكم وفازَ من نأى بنفسه عنكم ، ” فبئس القوم أنتم !”.

نص التغريدة:

‏”أحترم عدنان الزرفي و اقدّر  إصراره و احترم مصطفى الكاظمي وأقدر اعتذاره  وأحتقر من رفض الأول  علناً ونسّق معه سرّاً، وأحتقر من اتّهم ورفض الثاني ليلاً ثم عاد يبرئه ويرشحه نهاراً، خاب من تمسك بكم و فازَ من نأى بنفسه عنكم ،فبئس القوم أنتم”.

يذكر أنه وفي الأيام الماضية تم ترشيح الشابندر لمنصب رئاسة الوزراء من قبل عدة قوى معنية بالترشيح، لكنه اعتذر و أعلن انسحابه عبر تصريح مُتلفز لأحدى القنوات الفضائية.

شاهد أيضاً

بعد إغلاق المعابر.. هل يصبح رصيف غزة البحري الإنقاذ الأخير؟

الشرق اليوم– تعوّل الأوساط الأميركية والأوروبية على إتمام تنفيذ رصيف غزة البحري في إنفاذ المساعدات …