الرئيسية / الرئيسية / السودان: البرهان يستقبل رسالة من السيسي مع رئيس جهاز المخابرات العامة المصري

السودان: البرهان يستقبل رسالة من السيسي مع رئيس جهاز المخابرات العامة المصري

الشرق اليوم- نقل رئيس جهاز المخابرات العامة المصري، اللواء عباس كامل، أمس الاثنين رسالة إلى رئيس مجلس السيادة الانتقالي السوداني، الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، تتضمن “تضامن ودعم القاهرة للخرطوم في مواجهة الإرهاب”.

 وذكرت وسائل إعلام مصرية أن رئيس جهاز المخابرات العامة اللواء عباس كامل وصل الخرطوم يوم أمس على رأس وفد أمني رفيع المستوى.

ولفتت صحيفة “اليوم السابع” إلى أن زيارة رئيس جهاز المخابرات العامة المصري تعد الأولى لمسؤول أجنبي إلى الخرطوم، تضامنا معه عقب “المحاولة الإرهابية الفاشلة لاغتيال رئيس الوزراء السوداني الدكتور عبد الله حمدوك”.

من جانب آخر، ذكرت صحيفة “المصريون” أن رئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك التقى بعد ساعات من محاولة الاغتيال الفاشلة التي تعرض لها، برئيس جهاز المخابرات المصري اللواء عباس كامل.

ونقلت الصحيفة عن مدير جهاز المخابرات السوداني، الفريق أول جمال عبد المجيد، أن نظيره المصري نقل رسالة من الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى البرهان “أكدت وقوف مصر وتضامنها مع الحكومة الانتقالية والأشقاء في السودان في مواجهة المحاولة الإرهابية التي تعرض لها رئيس الوزراء السوداني حمدوك”.

المصدر: وكالات

شاهد أيضاً

الدفاع الأفغانية تعلن عن مقتل المئات من “طالبان” وإدارة الطيران الأمريكية تفرض قيودا على تحليقات الطائرات فوق أفغانستان

الشرق اليوم – أعلنت وزارة الدفاع الأفغانية، اليوم الثلاثاء، في تغريدة على حسابها في “تويتر”، …