الرئيسية / أخبار العراق / العراق: “الحشد الشعبي” يوضح حقيقة مقتل أحد قيادته الأمنية

العراق: “الحشد الشعبي” يوضح حقيقة مقتل أحد قيادته الأمنية

الشرق اليوم– نفت هيئة “الحشد الشعبي” في العراق، اليوم الأحد، تعرض أحد قياداتها  للاغتيال، مؤكدة أن الصور المتداولة حول اغتيال آمر لواء كربلاء، تظهر فيها هوية تعريف غير مسجلة ضمن موارد الهيئة.

وقالت الهيئة في بيان لها، إن وسائل التواصل الاجتماعي، “تناقلت أنباء عن تعرض أحد قيادي الحشد الشعبي للاغتيال مرفقة ذلك بصور وباجات تعريفية”.

وأوضح أنه “في الوقت الذي تنفي فيه هيئة الحشد الشعبي تعرض أحد مسؤوليها لعملية اغتيال تؤكد ضرورة تلقي الأخبار من المصادر الرسمية، خاصة وأن ما تم تنقاله من صور ظهر فيها هوية تعريف غير مسجلة ضمن موارد هيئة الحشد”.

وكانت قيادة شرطة كربلاء والمنشآت، قد أصدرت أمس السبت، توضيحا بشأن مقتل آمر لواء كربلاء في الحشد الشعبي (طالب عباس الساعدي)، مؤكدة أنه تم اغتياله في بغداد وليس في كربلاء.

وقالت القيادة في بيان لها: “نؤكد أن ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان (اغتيال آمر لواء كربلاء في الحشد الشعبي) هو مجرد تشابه أسماء وليس له علاقة في محافظة كربلاء كونه من سكان بغداد حي آور، وإن هذا اللواء تابع لحشد وزارة الدفاع، وقد تم اغتياله من قبل مجهولين في مدينة الصدر مما أدى إلى وفاته”.

المصدر: NRT

شاهد أيضاً

“حزب الله” ينشر بيانا جديدا لعملياته ضد الجيش الإسرائيلي

الشرق اليوم- نشر الإعلام الحربي في “حزب الله” اللبناني بيانا كشف من خلاله العمليات النوعية …