الرئيسية / الرئيسية / الولايات المتحدة: ترامب يغرد ويتهم الديمقراطيين بانتهاك القانون وأنه لم يخطئ ولن يُعزل

الولايات المتحدة: ترامب يغرد ويتهم الديمقراطيين بانتهاك القانون وأنه لم يخطئ ولن يُعزل

الشرق اليوم- قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في تغريدة على “تويتر”، اليوم الأربعاء:  إن الديمقراطيين ينتهكون القانون بمحاولة عزله، مشيرا إلى أنه لم يخطئ، وأنهم لن يستطيعوا فعل شيء في هذا الأمر.

واضاف: “لدى أمل ألا تصبح هناك محاولات عزل، بهذه التفاهة، على الإطلاق”، مضيفا: “هل تصدقون أنه سيتم عزلي اليوم بواسطة اليساريين المتشددين”. وتابع: “الديمقراطيون لن يفعلوا شيئا، وأنا لم أخطئ. إنه شيء فظيع. يجب أن تقرأوا النص (نص المحادثة مع الرئيس الأوكراني)”، مضيفا: “لا يجب أن يحدث هذا الشيء ثانية مع رئيس آخر. أتمنى ذلك”.

وقال في تدوينة أخرى: “هم يريدون فقط، انتقاد الرئيس مرارا وتكرار، بصورة غير عادلة، وليس لديهم نية في إجراء تحقيق، لأنهم لا يجدون أي جريمة”، مضيفا: “هم ينتهكون القانون، وقواعد الكونغرس”.

وأعلنت رئيسة مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي، أن المجلس سيقدم لائحة اتهام نهائية ضد رئيس البلاد، دونالد ترامب، بتهمة إساءة استخدام السلطة. وقالت بيلوسي في بيان، أمس الثلاثاء: “غدا (الأربعاء بتوقيت واشنطن) سيمارس مجلس النواب مهمة من أهم السلطات التي منحها لنا الدستور، سوف نصوت لصالح إقرار مادتين من المساءلة ضد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

هذا وقد اتهم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أمس الثلاثاء، زعيمة الديمقراطيين في الكونغرس، نانسي بيلوسي، بـ”تقويض الديمقراطية” في البلاد.

المصدر: تويتر

شاهد أيضاً

الجيش الإسرائيلي يستهدف مركز قيادة لحماس داخل موقع للأونروا وسط غزة

الشرق اليوم- أفاد الجيش الإسرائيلي، مساء أمس الأحد، أنه استهدف مركز قيادة تابع لحركة “حماس” …