الرئيسية / الرئيسية / الولايات المتحدة: بومبيو يتحدث مع نظيره السعودي بخصوص الهجوم في قاعدة بينساكولا العسكرية بولاية فلوريدا

الولايات المتحدة: بومبيو يتحدث مع نظيره السعودي بخصوص الهجوم في قاعدة بينساكولا العسكرية بولاية فلوريدا

الشرق اليوم- أعلن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، في تغريدة على “تويتر” عن إجراء اتصال، مع نظيره السعودي الأمير فيصل بن فرحان، بخصوص الهجوم الذي نفذه مواطن سعودي في قاعدة بينساكولا العسكرية بولاية فلوريدا.

وقال بومبيو: “تحدثت منذ قليل مع وزير الخارجية السعودي الذي أعرب عن تعازيه وحزنه لسقوط ضحايا جراء الهجوم المروع في بينساكولا بفلوريدا. عوائل وأصدقاء القتلى والمصابين سيكونون في بالنا وصلواتنا”.

​ولقي يوم الجمعة الماضي، 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 7 آخرون في حادث إطلاق نار في قاعدة جوية تابعة للبحرية الأمريكية في ولاية فلوريدا، فيما أعلنت البحرية الأمريكية مقتل المهاجم أيضا. وأكدت البحرية في تغريدة على “تويتر”، مقتل مطلق الرصاص، بالإضافة إلى شخصين آخرين فيما تم نقل المصابين إلى المستشفيات المحلية، بينما توفي أحد الأشخاص متأثرا بإصابته.

وقال مسؤول في وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، إن مطلق النار داخل قاعدة “بينساكولا” الجوية، طالب سعودي الجنسية، كان يتدرب على الطيران في الولايات المتحدة.

المصدر: تويتر

شاهد أيضاً

كيف انكسر “مخلب النسر” الأمريكي في إيران؟

الشرق اليوم- رافق سوء الحظ خطة “مخلب النسر” الأمريكية لتحرير الرهائن في إيران في أبريل …