الرئيسية / الرئيسية / الدوري الإنجليزي: ماذا قال مورينيو بعد خسارته من فريقه السابق مان يونايتد؟

الدوري الإنجليزي: ماذا قال مورينيو بعد خسارته من فريقه السابق مان يونايتد؟

الشرق اليوم- اعترف المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، أن فريقه السابق مانشستر يونايتد استحق الفوز 2-1 على فريقه الجديد توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الأربعاء، وكال المديح لماركوس راشفورد.

وقال مورينيو -الذي تأخر فريقه بهدف راشفورد في الدقيقة السابعة- “أعتقد أن (يونايتد) استحق الفوز بفضل أدائه في الشوط الأول، لم نبدأ بشكل جيد على الإطلاق، أعتقد أن المان يونايتد كان الأفضل في أول ثلاثين دقيقة وأعتقد أن السبب في ذلك أننا لم ندخل المباراة… المان يونايتد استحق الفوز”.

وأشار مورينيو إلى أن فريق المدرب أولي غونار سولسكاير -الذي تعادل مع أستون فيلا وشيفيلد يونايتد في آخر مباراتين في البريميرليغ- قدم أفضل أداء له ضد أحد الفرق الكبيرة.

وقال “نتائج يونايتد ضد الفرق القوية كانت جيدة هذا الموسم، سواء تشلسي أو ليفربول أو ليستر سيتي، الأمور سهلة بسبب أسلوب لعب يونايتد. الفريق ليس خائفا بالاعتماد على نهج دفاعي، الأمور أسهل بهذا الشكل ضد الفرق الكبيرة التي تريد الاستحواذ على الكرة”.

وكال المدرب البرتغالي -الذي رحل عن يونايتد بعد موسمين ونصف- المديح لمهاجمه السابق راشفورد. وأضاف “عندما يلعب في الناحية اليسرى فهو خطير للغاية وكنت أعلم ذلك وأبلغت اللاعبين بالأمر. هدفه الأول معتاد منه بالانطلاق إلى داخل الملعب، لاعبو فريقي كانوا يعلمون ذلك جيدا”.

وتولى مورينيو تدريب توتنهام الشهر الماضي؛ بعد نحو عام من إقالته من تدريب “المانيو”.

المصدر: الجزيرة.نت

شاهد أيضاً

نوير: كنا نريد الفوز وكان سيصبح مستحقاً

الشرق اليوم– يظن جوشوا كيميتش، نجم فريق بايرن ميونخ الألماني، أن مردود فريقه أمام ريال …