الرئيسية / الرئيسية / فيديو: آخر ظهور للواء الفغم … والشرطة تكشف تفاصيل مقتل حارس الملك السعودي

فيديو: آخر ظهور للواء الفغم … والشرطة تكشف تفاصيل مقتل حارس الملك السعودي

الشرق اليوم- تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحارس الملك السعودي الشخصي السابق، عبد العزيز الفغم، بعد انتشار خبر مقتله اليوم الأحد.

وأظهر مقطع الفيديو الذي جرى تداوله على نطاق واسع، الفغم وهو يمارس رياضة المشي بكورنيش جدة قبل مقتله بأيام قليلة، وفقاً لمواقع سعودية.

ليكشف المتحدث باسم شرطة مكة المكرمة، تفاصيل مقتل الحارس الشخصي للملك السعودي، بعد تداول الكثير من الروايات عن الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال المتحدث إنه في مساء يوم أمس السبت عندما كان اللواء عبدالعزيز الفغم في زيارة لصديقه تركي بن عبدالعزيز السبتي، بمنزله بحي الشاطئ بمحافظة جدة، دخل عليهما صديق لهما يُدعي ممدوح بن مشعل آل علي.

وأثناء الحديث تطور النقاش بين اللواء عبدالعزيز الفغم وممدوح آل علي، فخرج الأخير من المنزل، وعاد وبحوزته سلاح ناري وأطلق النار على اللواء عبدالعزيز الفغم، ما أدى إلى إصابته واثنين من الموجودين في المنزل، هما شقيق صاحب المنزل، وأحد العاملين من الجنسية الفلبينية.

وأوضح المتحدث أنه عند وصول الجهات الأمنية للموقع الذي تحصن بداخله الجاني، بادرها بإطلاق النار رافضا الاستسلام، الأمر الذي اقتضى التعامل معه بما يحيد خطره، وأسفر ذلك عن مقتل الجاني على يد قوات الأمن، ومقتل اللواء عبدالعزيز الفغم بعد نقله للمستشفى جراء إصابته برصاص الجاني.

كما أصيب في الحادثة كل من تركي بن عبدالعزيز السبتي (سعودي الجنسية)، وجيفري دالفينو ساربوز ينغ (فلبيني الجنسية) الموجودين بالمنزل.

وتستمر حاليا تحقيقات الجهات المختصة لكشف المزيد من خيوط القضية التي شغلت الرأي العام السعودي.

المصدر: عكاظ

شاهد أيضاً

ما هو قانون ليهي الأمريكي؟ وهل يطبق ضد القوات الإسرائيلية؟

الشرق اليوم- رجّحت تقارير إعلامية أن تعلن واشنطن، قريبا، عن حظر مساعداتها العسكرية عن وحدة …