الرئيسية / الرئيسية / “القادم أقسى وأشد إيلاما” … تهديد مباشر من الحوثيين للسعودية

“القادم أقسى وأشد إيلاما” … تهديد مباشر من الحوثيين للسعودية

الشرق اليوم- انتقد الناطق باسم جماعة “أنصار الله”، محمد عبد السلام، “الإدانات العربية والدولية لعملية استهداف الجماعة منشأتي أرامكو النفطية في بقيق وخريص شرقي السعودية”، متوعداً “بهجمات أوسع في حال استمرت عمليات التحالف في اليمن”.

وأضاف: “أصحاب الإدانات لعملية فجر 14 من أيلول/ سبتمبر، إنما أدانوا أنفسهم وكشفوا تحيزهم إلى جانب المعتدي، بل وجاءت بيانات التنديد بمثابة تشجيع للمجرم أن يواصل إجرامه بحق شعبنا اليمني. سلعة النفط ليست أغلى من دماء شعبنا اليمني، ومن استهتر بالدم اليمني عليه أن يتحمل عواقب استهتاره”.

واستطرد عبد السلام، قائلا: “من يحرص على ضمان استقرار سوق النفط فليتوجه لتحالف العدوان ليوقف عدوانه ويرفع حصاره عن الشعب اليمني”، مشيراً إلى “أن التحالف إلى جانب استمراره في إغلاق مطار صنعاء الدولي أمام أشد وأقسى الحالات الإنسانية، يواصل احتجاز أكثر من 13 سفينة مشتقات نفطية في عرض البحر الأحمر مانعا إياها من تفريغ حمولتها في ميناء الحديدة رغم أنها قد خضعت لتفتيش الأمم المتحدة”.

وأكد أن “شعبنا اليمني لن يألوا جهدا في التصدي للعدوان والحصار بكل الوسائل المشروعة ودون هوادة”، متوعدا بأن “قادم العمليات الدفاعية أقسى وأشد إيلاما إذا استمر الحصار”.

ودعا الناطق باسم جماعة “أنصار الله”، “التحالف العربي بقيادة السعودية أن يدرك جيدا أن غرورهم وصلفهم هو الذي يوردهم المهالك، وآن الأوان لها أن تدرك السعودية أيضا أن رهانها على حماية أمريكية هو رهان خاسر”، وأكد أن “السلام في اليمن لن يتأتى بالقهر والهيمنة والتسلط من طرف على طرف، وإنما بالحوار والتفاهم بعيدا عن السلاح”، داعياً “عموم العرب والمسلمين أن يتقوا الله في مصير هذه الأمة”.

المصدر: قناة “المسيرة”.

شاهد أيضاً

ما هو قانون ليهي الأمريكي؟ وهل يطبق ضد القوات الإسرائيلية؟

الشرق اليوم- رجّحت تقارير إعلامية أن تعلن واشنطن، قريبا، عن حظر مساعداتها العسكرية عن وحدة …