الرئيسية / الرئيسية / وزير الدفاع الإيراني يوجه رسالة إلى “أعداء إيران” وعلى رأسهم أمريكا

وزير الدفاع الإيراني يوجه رسالة إلى “أعداء إيران” وعلى رأسهم أمريكا

الشرق اليوم- أكد وزير الدفاع الإيراني العميد أمير حاتمي، خلال مراسم التوقيع على اتفاق للتعاون بين وزارة الدفاع والدائرة العلمية والتكنولوجية بالرئاسة الإيرانية، أن “الأعداء وعلى رأسهم أمريكا” بذلوا أقصى جهودهم لحرمان إيران من حقوقها.

وأضاف حاتمي، أن “إيران وبعزائم شبابها تسعى لتوفير حاجاتها بنفسها في قطاعات الدفاع والاقتصاد”. وقال، إن “أعداءنا وعلى رأسهم أمريكا یبذلون أقصى جهودهم لحرماننا حتى من حقوقنا البديهية وقد ضيعوا حقوقنا بصورة ظالمة في ظل الإرهاب الاقتصادي وأطلقوا على ذلك اسم دعم الشعب الإيراني، إلا أننا وبعزائم شبابنا نسعى لتصنيع ما نحتاجه بأنفسنا”.

“ينبغي علينا التقدم إلى الأمام خطوة خطوة وأن نوفر الحاجات المستقبلية لقطاع الدفاع والقطاعات الاقتصادية وغيرها” بحسب قول وزير الدفاع الإيراني. وقال: إننا “نسعى لتقديم المزيد من الدعم خاصة في الأصعدة القانونية والمالية ومساعدة القطاع المعني بالترويج للمشاريع تجاريا”.

يذكر أن التوتر بين إيران والولايات المتحدة ازداد بشكل ملموس في الشهور الأخيرة على خلفية الهجمات على سفن تجارية وناقلات نفط. حيث اتهمت الولايات المتحدة، إيران بالوقوف وراء هذه الهجمات وسط تقارير إعلامية عن دراسة إدارة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، خيارات عسكرية للتعامل مع إيران ومخاوف متزايدة من اندلاع حرب في المنطقة.

المصدر: وكالة “فارس” الإيرانية.

شاهد أيضاً

“حزب الله” ينشر بيانا جديدا لعملياته ضد الجيش الإسرائيلي

الشرق اليوم- نشر الإعلام الحربي في “حزب الله” اللبناني بيانا كشف من خلاله العمليات النوعية …