الرئيسية / الرئيسية / نصر الله يخوض معركة كبرى بقيادة خامنئي … والحزب يعلق على قصف معسكر البوكمال

نصر الله يخوض معركة كبرى بقيادة خامنئي … والحزب يعلق على قصف معسكر البوكمال

الشرق اليوم- أعلن الأمين العام لـ “حزب الله” اللبناني، حسن نصر الله، عن خوض “معركة كبرى” بقيادة المرشد الأعلى للثورة الإيرانية، آية الله علي خامنئي، ضد الولايات المتحدة وإسرائيل.

وقال نصر الله، في ختام كلمة ألقاها بمناسبة الليلة الأخيرة من ذكرى عاشوراء، مساء الاثنين: “نحن نخوض معركة كبرى وتحاول أمريكا وإسرائيل أن تحاصر مخيمنا. قائد مخيمنا اليوم هو الإمام خامنئي ومركزه الجمهورية الإيرانية”.

وتابع الأمين العام لـ “حزب الله”: “الليلة وغدا سنقول للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، نحن قوم لا يمس بإرادتنا لا حصار ولا عقوبات ولا فقر ولا جوع”.

وعلى صعيد متصل، ذكرت وحدة الإعلام الحربي التابعة لـ “حزب الله” اللبناني، أن إسرائيل قصفت معسكرا للجيش السوري تحت الإنشاء شرق سوريا في وقت مبكر من صباح يوم الاثنين، دون أن تقع خسائر بشرية.

وقالت وحدة الإعلام الحربي نقلا عن مصدر أمني في سوريا، “استهدف العدو معسكرا قيد الإنشاء للجيش السوري وحلفائه، لإيواء الجنود بعيدا عن بيوت المدنيين.. كان المبنى خاليا وقت الاستهداف ولا توجد إصابات أبدا خلافا لما روج له إعلام الدولة الإسرائيلية”، مشيرة إلى أن الواقعة حدثت في منطقة البوكمال.

المصدر: وكالات

شاهد أيضاً

واشنطن: إيران “لن تستطيع الاختباء” وراء الحوثيين

الشرق اليوم– حثت الولايات المتحدة، إيران، لى وقف نقل الأسلحة إلى الحوثيين في اليمن، التي …