الرئيسية / الرئيسية / فيديو: اللاعب الفرنسي كانتي يفاجئ أحد مشجعي تشيلسي في حفل زفاف ابنته

فيديو: اللاعب الفرنسي كانتي يفاجئ أحد مشجعي تشيلسي في حفل زفاف ابنته

الشرق اليوم- يعد اللاعب الفرنسي ولاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، نغولو كانتي، واحدا من أفضل لاعبي خط الوسط الدفاعيين في العالم، حيث وظيفته الرئيسية هي تفكيك هجمات المنافسين.

وساهم ابن الـ28 عاما، في تتويج منتخب فرنسا ببطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا، كما فاز بلقبين متتاليين في الدوري الإنجليزي، مع فريقه السابق ليستر سيتي، والحالي تشيلسي.

إضافة إلى ذلك، فقد اكتسب كانتي شهرة جارفة، وسمعة طيبة، كونه واحدا من أكثر لاعبي كرة القدم تواضعا ولطفا خارج المستطيل الأخضر، وأثبت ذلك مرة أخرى خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للدولي الفرنسي، وهو يفاجئ مشجعا لنادي تشيلسي بحضور حفل زفاف ابنته. وظهر كانتي وهو يختلط مع ضيوف آخرين ويقضي معهم سهرته بكل عفوية.

وكان والد العروس، واسمه فرانك خالد، وجه دعوة لنجمه المفضل كانتي قبل أسابيع، لكن لاعب وسط تشيلسي رفض وقتها تلبية الدعوة بسبب التزاماته مع منتخب فرنسا، إلا أنه فاجأ الجميع وقرر الحضور إلى الزفاف في آخر لحظة.

وقال خالد: “لقد دعوته لكنه قال لي إنه لن يستطيع الحضور بسبب التزامه مع المنتخب الفرنسي، لكن إصابته مؤخرا أبعدته عن الالتحاق بالمنتخب، ليخبرني أنه قادم”.

المصدر: تويتر

شاهد أيضاً

نوير: كنا نريد الفوز وكان سيصبح مستحقاً

الشرق اليوم– يظن جوشوا كيميتش، نجم فريق بايرن ميونخ الألماني، أن مردود فريقه أمام ريال …