الرئيسية / الرئيسية / فيديو: “ليلة غريزمان”… ومهرجان من الأهداف للبرسا في مرمى ريال بيتيس

فيديو: “ليلة غريزمان”… ومهرجان من الأهداف للبرسا في مرمى ريال بيتيس

الشرق اليوم- أحرز النجم الفرنسي أنطوان غريزمان هدفين وصنع هدفا آخر، ليقود فريقه برشلونة لتحويل تأخره بهدف نظيف أمام ضيفه ريال بيتيس، إلى فوز ثمين ومستحق 5-2 في المرحلة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم، محققا فوزه الأول في البطولة هذا الموسم.

وحصد برشلونة أول ثلاث نقاط له في مشواره بالبطولة هذا الموسم، بعدما تعرض لخسارة مباغتة بهدف نظيف أمام مضيفه أتلتيك بلباو في المباراة الافتتاحية للمسابقة، فيما ظل بيتيس دون رصيد من النقاط، عقب تلقيه هزيمته الثانية على التوالي.

وفي ظل غياب الثلاثي الهجومي المصاب الأرجنتيني ليونيل ميسي والأورغواياني لويس سواريز والفرنسي عثمان ديمبلي -الذين تابعوا المباراة من المدرجات- تقمص غريزمان دور البطولة بعدما قاد برشلونة لقلب الطاولة على الفريق الأندلسي، ليبعث البهجة في نفوس جماهير الفريق التي احتشدت في ملعب “كامب نو” في ظهوره الأول بمعقل الفريق الكتالوني.

ورغم السيطرة المطلقة للبرسا حامل لقب البطولة في الموسمين الماضيين في الشوط الأول، تقدم بيتيس بهدف مفاجئ حمل توقيع نجمه الفرنسي نبيل فقير (15)، قبل أن يتعادل مواطنه غريزمان لبرشلونة (41).

وواصل برشلونة انتفاضته في الشوط الثاني، وأضاف “غريزو” الهدف الثاني لأصحاب الأرض (50)، فيما تكفل كارليس بيريز (56) وجوردي ألبا (60) بتسجيل الهدفين الثالث والرابع. وأضاف البديل التشيلي أرتورو فيدال الهدف الخامس لبرشلونة (77) من صناعة غريزمان، قبل أن يحرز لورينزو مورن هدفا آخر لبيتيس (79).

https://youtu.be/0DPVP6CCmZA

بتلك النتيجة، ثأر برشلونة من خسارته 3-4 أمام بيتيس الموسم الماضي في آخر مباراة جمعت الفريقين على الملعب نفسه.

المصدر: مواقع إلكترونية

شاهد أيضاً

كيف انكسر “مخلب النسر” الأمريكي في إيران؟

الشرق اليوم- رافق سوء الحظ خطة “مخلب النسر” الأمريكية لتحرير الرهائن في إيران في أبريل …