الرئيسية / الرئيسية / إلى من يحتاج الملكي أكثر؟ … بوغبا أم نيمار

إلى من يحتاج الملكي أكثر؟ … بوغبا أم نيمار

الشرق اليوم- أثار سقوط ريال مدريد في فخ التعادل مع ريال بلد الوليد ضمن ثاني جولات الدوري الإسباني في ملعبه “سانتياغو برنابيو”، علامات استفهام كثيرة وأسئلة عديدة أبرزها: إلى من يحتاج الملكي أكثر: نجم باريس سان جيرمان نيمار داسيلفا، أم نجم مانشستر يونايتد بول بوغبا؟

وعن هذا الموضوع، تذكر صحيفة “ماركا” الإسبانية أن النجم الفرنسي كريم بنزيمة لا يستطيع حمل الفريق هجوميا على كتفيه، ففي بعض دقائق المباراة أمس كان بنزيمة يعود إلى خط الوسط لمساعدة زملائه في بناء الهجمات.

وبوجود هداف آخر في تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان هو الصربي لوكا يوفيتش الذي تعاقد الملكي معه هذا الصيف من آنتراخت فرانكفورت، ولم يقدم الإضافة خلال مشاركاته حتى الآن، فإن أوساط الملكي بدأت تطرح بقوة اسم بوغبا.

بالنسبة لنيمار، فإنه يملك القدرة على محاورة وتجاوز اللاعبين بسرعة، وهذا ما يفتقده الميرينغي في غياب البلجيكي إيدن هازارد بسبب الإصابة، الذي قد يعود قريبا. ورغم وجود البلجيكي فإن جماهير البرنابيو لا تزال تطالب بالتعاقد مع نيمار ويتمنون رؤيته هذا الموسم بالقميص الأبيض.

وبدأ زيدان مباراة أمس بالكولومبي خاميس رودريغز والويلزي غاريث بيل والإسباني إيسكو، ولكن الثلاثي لم يستطع تسريع وتيرة المباراة، وهو ما أخفق فيه البدلاء أيضا.

فرحة فوز الملكي على سلتا فيغو ذهبت بسرعة، وعادت الشكوك من الجماهير والمديرين الإداريين في قدرة الفريق على تحقيق الألقاب هذا الموسم.

ومع تبقي ثمانية أيام فقط على اغلاق سوق الانتقالات وبالتحديد يوم 2 سبتمبر المقبل، على الريال أن يقرر مع من سيتعاقد ومن يحتاج الفريق إليه أكثر: جرأة نيمار وسرعته أم قوة بوغبا؟

المصدر: ماركا الإسبانية

شاهد أيضاً

الـ”فيفا” يوقف قيد نادي الزمالك المصري

الشرق اليوم- أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، إيقاف قيد نادي الزمالك المصري، بسبب قضية …