الرئيسية / أخبار العراق / العراق: عمليات “أمن الحشد” قرار شجاع بمواجهة مافيات الفساد وحماية شبابنا

العراق: عمليات “أمن الحشد” قرار شجاع بمواجهة مافيات الفساد وحماية شبابنا

الشرق اليوم- وصف رئيس المجلس الأعلى الإسلامي، همام حمودي، العمليات التي نفذها أمن الحشد الشعبي في مداهمة صالات القمار وأوكار تجارة البشر والمخدرات بأنها “قرار شجاع” من لدن رئيس الوزراء بمنح الحشد دور حماية الأمن المجتمعي.

وقال حمودي، في بيان، “ندعم بقوة العمليات التي ينفذها أمن الحشد الشعبي، في تجفيف منابع مافيات غسيل الأموال، وأوكار عصابات المتاجرة بالبشر والمخدرات، ونعدها قرارا شجاعا من لدن رئيس الوزراء بمنح الحشد الشعبي دور حماية الأمن المجتمعي وشبابنا ممن يستهدف قيمهم وتدمير مستقبلهم، وهدم المجتمع العراقي”.

وشدد حمودي في البيان، على أمن الحشد “بضرورة التعامل بحزم كبير مع كل من ينتحل صفة الحشد للإساءة إليه وإلى تضحياته وانتصاراته وشهدائه”، مثمناً “ما يقوم به الحشد مابعد الانتصار من أدوار داعمة لأمن الدولة والمشاريع الخدمية، وفي مواجهة الأزمات”.

وفي سياق متصل، أعلنت قيادة عمليات بغداد، الثلاثاء اعتقال متهمين بالتهديد وترويج المخدرات في مناطق متفرقة من العاصمة. وأضافت أنه “تم اعتقال متهم بترويج المخدرات في منطقة حي أور، وضبط بحوزته مواد مخدرة وأجهزة تعاطي، وجوازات سفر مختلفة، فيما تم تسليمهم إلى الجهات المختصة لينالوا جزائهم وفق القانون”.

المصدر: وكالات

شاهد أيضاً

السوداني يترأس اجتماعاً لمتابعة الملفات المتفق عليها مع الجانب التركي

الشرق اليوم– ترأس رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، مساء أمس الأربعاء، اجتماعاً خاصاً …