الرئيسية / الرئيسية / “WhatsApp” يقدم حلا لمشكلة شائعة تحرج مستخدميه!

“WhatsApp” يقدم حلا لمشكلة شائعة تحرج مستخدميه!

الشرق اليوم- يستطيع مستخدمي “WhatsApp” على هواتف “Iphone” الاستماع إلى الرسائل الصوتية دون الحاجة إلى فتح التطبيق، قريباً في تحديثه الجديد، حيث تقدم هذه الميزة حلا مفيدا للمستخدمين الذين لا يريدون أن يعرف أصدقاؤهم أنهم شاهدوا الرسالة، أو أنهم على اتصال بالإنترنت.

Twitter

وكشفت تغريدة نشرها متابع الأخبار التقنية على “تويتر”، WABetaInfo، أن الميزة ستكون متاحة على هواتف “Iphone” في المستقبل. وقال WABetaInfo، الذي يرصد الميزات الجديد على الإصدار التجريبي من تطبيق “Beta WhatsApp”: “تتمثل الميزة في ظهور إشعار الرسالة الصوتية الواردة على نظام “iOS”. ستكون متاحة في المستقبل (ربما في تحديث رئيس مع ميزات أخرى)”.

ويمكن أن يوفر مفهوم القدرة على تشغيل الرسائل الصوتية عبر الإشعارات الظاهرة على شاشة القفل، الكثير من الوقت للمستخدمين، ولكنه لا يخلو من العيوب، حيث يمكن تشغيل الرسالة الصوتية بصوت عال عن طريق الخطأ.

ولا شك أن تطبيق المراسلة المملوك من قبل “Facebook” يبحث عن طريقة للتأكد من عدم تعريض المستخدمين للإحراج، بالضغط على الرسائل صدفة أو دون قصد. كما تجدر الإشارة إلى أن موعد إصدار الميزة غير معروف، كما لا يعلم الخبراء هل ستكون متاحة على أنظمة “Android”.

المصدر: ذي صن

شاهد أيضاً

تعرف على ألوان طلاء الحوائط في ربيع 2024

الشرق اليوم- يهتم الكثير من الأشخاص بتغيير ألوان طلاء حوائط منازلهم، من أجل الشعور بالراحة …