الرئيسية / الرئيسية / سرقة بطاقة ذاكرة تحوي حوارا حصريا مع نيمار.. قبل ساعات من بثه

سرقة بطاقة ذاكرة تحوي حوارا حصريا مع نيمار.. قبل ساعات من بثه

الشرق اليوم- كشفت تقارير إعلامية أن محطة تلفزيون برازيلية، تعرضت لسرقة تسجيل مقابلة حصرية كانت أجرتها مع النجم البرازيلي نيمار.

ونقلت بوابة “يو أو أل” الإعلامية البرازيلية، الاثنين، عن مراسل محطة “باند” التلفزيونية قوله إن النجم المحترف ضمن صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي كشف في هذه المقابلة عن معلومات مهمة تتعلق بمستقبله.

وأعلنت محطة “باند” أنها ستبث المقابلة اليوم، وقالت “يو أو أل” إن صندوق سيارة فريق القناة التلفزيونية تعرض للكسر وسرقت بطاقة ذاكرة عليها تسجيل المقابلة.  

وأعربت القناة عن أملها في استعادة التسجيل، وأن تتمكن من بث المقابلة التي كان قد تم تسجيلها أول أمس السبت على هامش ندوة في معهد نيمار جي  آر الخيري، بمدينة برايا غراندي.

وعاد نيمار، الاثنين، إلى تدريبات باريس سان جيرمان بعد أسبوع من خلاف مع إدارة الفريق بسبب عدم حضوره الحصة الأولى يوم الاثنين الماضي.

وكان المدير الرياضي للنادي الباريسي ليوناردو صرح بأن نيمار (27 عاما) يمكن أن يرحل عن النادي في حال وجود عرض مناسب، وتحدث عن وجود “اتصالات على مستوى رفيع للغاية” مع نادي برشلونة الإسباني، وهو النادي الذي كان المهاجم البرازيلي قد انتقل منه إلى سان جيرمان قبل عامين مقابل صفقة قياسية قيمتها 222 مليون يورو.

المصدر: وكالات

شاهد أيضاً

الـ”فيفا” يوقف قيد نادي الزمالك المصري

الشرق اليوم- أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، إيقاف قيد نادي الزمالك المصري، بسبب قضية …