الرئيسية / عام / “Xiaomi” تحطم أرقاما قياسية بفضل “قاتل الهواتف الذكية”

“Xiaomi” تحطم أرقاما قياسية بفضل “قاتل الهواتف الذكية”

الشرق اليوم- حققت شركة Xiaomi الصينية أرقاما قياسية في المبيعات بعد فترة قصيرة من إطلاقها لهاتف Redmi Note 7 المميز و الزهيد الثمن.

وأشار المؤسس المشارك للشركة، لي جون، أن Xiaomi  تمكنت من بيع 10 ملايين هاتف  Redmi Note 7، بعد مرور 129 يوما فقط على إطلاقه، ما يعتبر إنجازا كبيرا، ورقما ينضم إلى مجموعة الأرقام القياسية التي حققتها الشركات العالمية في مجال بيع الأجهزة الذكية.

وأتت هذه المبيعات الكبيرة للهاتف بسبب سعره المنافس الذي يتراوح ما بين 150 و220 دولارا، والميزات المتطورة التي زود بها والتي من أهمها: الكاميرا الأساسية بدقة (48+5) ميغابيكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 13 ميغابيكسل، بالإضافة إلى معالج Qualcomm Snapdragon 660، ثماني النوى، ومعالج رسوميات ” Adreno 512 يدعم تقنية API 3D لألعاب الفيديو المعقدة، والبطارية بسعة 4000 ميلي أمبير.

كما زودت Xiaomi هذا الجهاز بشاشة بحجم 6.3 بوصة، بدقة عرض+ Full HD، وذاكرة وصول عشوائي 4/6 غيغابايت، وذاكرة داخلية 32/64 غيغابايت.

ويتوقع الخبراء في مجال التقنية أن ترتفع مبيعات شركة Xiaomi أكثر هذا العام، بعد أن تطرح هاتف Redmi K20 الجديد، الذي قد يصبح واحدا من أكثر الهواتف المنافسة أيضا.

المصدر: gsmarena  + روسيا اليوم

شاهد أيضاً

تليغرام يلامس المليار مستخدم نشط شهريا خلال عام

الشرق اليوم– قال بافيل دوروف، مؤسس تطبيق المراسلات المشفرة، “تليغرام” إن عدد مستخدمي التطبيق من …