الرئيسية / رياضة / سيميوني يتعهد بالاستمرار مع أتليتيكو مدريد رغم رحيل العديد من اللاعبين عن الفريق

سيميوني يتعهد بالاستمرار مع أتليتيكو مدريد رغم رحيل العديد من اللاعبين عن الفريق

الشرق اليوم- تعهد مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، دييجو سيميوني، بالاستمرار مع النادي رغم توقعات بمغادرة لاعبين كبار لصفوف الفريق عقب نهاية الموسم.

وقال المدرب الأرجنتيني، إنه سيشرف على عملية تغيير الحرس القديم ويتطلع لإعادة بناء الفريق الفائز بلقب الدوري الاسباني عام 2014، بينما احتل المركز الثاني هذا الموسم خلف برشلونة.

وأضاف في مؤتمر صحفي بعد مباراة ودية أمام بيطار القدس “أحب وظيفتي وأشعر بالتزامي الشديد تجاه النادي. أعرف أن الأمور دائما تزداد صعوبة عاما بعد آخر وهذا ما يكشف عن معدننا الحقيقي ويمنحنا الحماس. سنخوض الموسم المقبل بلاعبين يشعرون بحماس كبير”.

وتابع سيميوني” يحدوني الأمل أن أتعامل مع المسؤولية الملقاة على عاتقي وكوني في اتليتيكو. سنحتاج لخط دفاع جديد مع الكثير من العناصر الجديدة”.

ويواجه أتلتيكو تغييرات كبيرة بما في ذلك رحيل الرباعي الأساسي لخط الظهر والمؤلف من خوانفران ودييجو جودين وفيليبي لويس في صفقات انتقال حر بينما سينضم لوكاس هيرنانديز إلى بايرن ميونيخ مقابل 80 مليون يورو (89.33 مليون دولار).

كما أعلن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، الأسبوع الماضي أنه سيترك النادي. وتحدثت تقارير إعلامية انجليزية عن احتمال انتقال لاعب الوسط رودريجو إلى مانشستر سيتي، بينما ثارت تكهنات عن مستقبل دييجو كوستا مهاجم منتخب اسبانيا.

وأضاف “مغادرة جريزمان خسارة كبيرة ليس فقط بسبب موهبته ولكن أيضا سنخسر الكثير من الأهداف التي سيصعب إيجاد بديل لها. خط الوسط كما هو وسيعمل بقية اللاعبين بكل قوة”.

وجدد سيميوني، عقده كمدرب للفريق الأسباني حتى 2020، بعد أن أمضى فترتين منفصلتين في الفريق كلاعب. وبهذا التمديد سيكون المدرب الأرجنتيني أكمل عشر سنوات في تدريب الفريق.

وأحرز أتليتيكو مدريد بقيادة سيميوني سبعة ألقاب، منها لقبين للدوري الأوروبي ولقب لكأس ملك اسبانيا إضافة للقب الدوري مرة واحدة. كما قاد المدرب الأرجنتيني الفريق لنهائي دوري أبطال أوروبا مرتين في عامي 2014 و2016 ليخسر في النهاية أمام ريال مدريد.

المصدر: رويترز

شاهد أيضاً

ماذا حقق “حزب الله” من التضحيّة بمقاتليه وبجنوب لبنان؟

بقلم: فارس خشان- النهار العربيالشرق اليوم– فَصَلَ “حزب الله” الجنوب عن لبنان. لم تعد هموم …