الرئيسية / رياضة / سان جيرمان الفرنسي يقطع جميع الطرق لانضمام نجمه الأول إلى ريال مدريد

سان جيرمان الفرنسي يقطع جميع الطرق لانضمام نجمه الأول إلى ريال مدريد

الشرق اليوم- أكد نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، بقاء نجمه وهدافه الشاب كيليان مبابي في صفوفه خلال الموسم المقبل، ليقطع الطريق على ريال مدريد الذي أكدت التقارير رغبته القوية في ضم اللاعب الموسم المقبل.

وقال النادي الباريسي في تغريدة على “تويتر” الاثنين، إن “باريس سان جيرمان ومبابي مرتبطان بقوة مع بعضهما البعض منذ عامين، وسيستمر التاريخ المشترك بينهما في الموسم المقبل”.

وأضاف النادي أن كل لاعب مهم يجب أن يقدم إسهامه، ويجب أن يعمل دائما لصالح الفريق.

وكان مبابي قد أججّ تكهنات عن رحيله بتصريحات أدلى بها الأحد، بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي لهذا الموسم، حيث قال إنه يمر بنقطة تحول في مسيرته الاحترافية، وأضاف أن هذا يمكن أن يتواصل ربما في سان جيرمان وربما في مكان آخر.      

وتابع مبابي حديثه وفقاً لما نقلته عنه تقارير إعلامية فرنسية قائلا “إذا كان هذا في باريس سان جيرمان، سيكون أفضل، وإذا كان في مكان آخر، سيكون ذلك بمثابة تحد جديد”.

يذكر أن مبابي قد انتقل إلى باريس سان جيرمان عام 2017 قادما من موناكو مقابل 180 مليون يورو، ويستمر عقده مع النادي الباريسي حتى نهاية يونيو 2022. ويعد مبابي أغلى لاعب في العالم حاليا حيث تبلغ قيمته السوقية بحسب موقع ترانسفير ماركت 200 مليون يورو.

شاهد أيضاً

سلوت مدرباً لليفربول حتى يونيو 2027

الشرق اليوم– أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، في بيان رسمي مساء الإثنين، عن التعاقد مع الهولندي …