الرئيسية / أخبار العراق / برهم صالح يلتقي محافظ واسط

برهم صالح يلتقي محافظ واسط

الشرق اليوم– التقى رئيس الجمهورية، برهم صالح، الخميس، محافظ واسط محمد المياحي ،ورئيس وأعضاء مجلس المحافظة، وكبار المسؤولين والقادة الأمنيين، في مبنى المحافظة.

وقال صالح، بحسب بيان لمكتبه الإعلامي، إنه “من خلال تماسكنا الداخلي نستطيع أن نحول العراق من ساحة صراع إلى ساحة تلاقي واستقرار”، مشيرا إلى أن “هناك مناخا إقليميا ودوليا يتيح لنا فرصاً علينا استثمارها، وأن الجميع بحاجة إلى استقرارنا”.

وأكد الرئيس على “وجوب مكافحة الفساد على كافة المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والقضاء عليه باعتباره التحدي الأساس لإستعادة ثقة المواطن بالدولة”، موضحاً أهمية أن “نعي حجم المشاكل والتحديات حتى تكون لدينا إرادة حقيقية في الأصلاح”.

وأشار إلى أن “واسط محافظة تتميز بتماسكها المجتمعي وتستحق الكثير منا وسأدعمها والمحافظات الأخرى من موقعي كرئيس جمهورية لتحقيق الإعمار والبناء فيها”.

من جانبة، ثمن المياحي “زيارة رئيس الجمهورية التي تعتبر الأولى للمحافظة بعد عام 2003″، مؤكداُ أن “هذه الزيارة ستسهم بشكل كبير في الارتقاء بالخدمات المقدمة لابناء واسط ويفتح الأبواب واسعة للاستثمار من قبل الشركات العالمية فيها”.

المصدر: وكالات

شاهد أيضاً

السوداني يترأس اجتماعاً لمتابعة الملفات المتفق عليها مع الجانب التركي

الشرق اليوم– ترأس رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، مساء أمس الأربعاء، اجتماعاً خاصاً …