الرئيسية / الرئيسية / المتحدث باسم تنظيم “داعش” يدعو إلى الانتقام بعد مذبحة المسجدين في نيوزيلندا

المتحدث باسم تنظيم “داعش” يدعو إلى الانتقام بعد مذبحة المسجدين في نيوزيلندا

الشرق اليوم– دعا المتحدث باسم تنظيم “داعش” أبو حسن المهاجر أنصار التنظيم إلى “الانتقام”، بعد مذبحة المسجدين في نيوزيلندا التي أسفرت عن مقتل 50 شخصا، الجمعة الماضية.

وقال المهاجر، في رسالة صوتية بلغت مدتها 45 دقيقة: “مشهد القتل في المسجدين لحري به أن يوقظ الغافلين، ويحض أنصار الخلافة القاطنين هناك للثأر والانتقام لدينهم ولأبناء أمتهم، الذين يُذبحون في كل مكان من الأرض تحت رعاية ومباركة دول الصليب وحكومات الردة والعمالة”.

وأضاف “ما هذه المذبحة في المسجدين إلا نكبة من نكبات سالفة ومقبلة، سيعقبها مشاهد بؤس تطال كل من اغتر بالعيش بين المشركين، وما يدعونه ويزعمونه في ملتهم من الحقوق والحرية الفاجرة”.

كما رفض المهاجر المقارنة بين الهجوم الإرهابي الذي نفذه أسترالي يميني متطرف وبين ما يفعله داعش، قائلا: “يشبه الخونة أمناء الهيئات والمنظمات البئيسة الطاغوتية المستسلمة لعدوها قتل أولئك المصلين بما يقوم به أبناء الدولة الإسلامية من جهاد شرعي لإقامة الدين ورد عادية الصفويين والصليبيين والمرتدين ونفيهم عن بلاد المسلمين”.

وتحدث المهاجر خلال الرسالة عن الخسائر الأخيرة للتنظيم في العراق وسوريا ومعركة الباغوز التي تعد آخر المناطق التي يسيطر عليها التنظيم في الأراضي السورية، رافضا الاعتراف بخسارة التنظيم.

المصدر: CNN

شاهد أيضاً

السوداني يوجه التخطيط بإجراء تقييم شهري لإنجاز مشروع ال 1751 مدرسة

الشرق اليوم– ترأس رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، اجتماع لجنة مشروع …