الرئيسية / الرئيسية / إيران: صواريخ عالية الدقة باتت في أيدي المقاومة في لبنان

إيران: صواريخ عالية الدقة باتت في أيدي المقاومة في لبنان

الشرق اليوم- أعلن أمين مجلس الأمن القومي الإيراني،علي شمخاني، الثلاثاء ، أن “صواريخ عالية الدقة باتت في أيدي المقاومة في لبنان وغزة للرد على أية حماقة ترتكبها إسرائيل”.

 وأكد شمخاني، أن ما حدث في ملف الأنفاق على الحدود اللبنانية الإسرائيلية فضيحة كبرى، وقال “اكتشاف مئات الكيلومترات من الأنفاق تحت أقدام الصهاينة فضيحة كبرى للمؤسسة الأمنية الصهيونية”.

وتابع أن “الإعلام الإسرائيلي يسعى لصرف أنظار الرأي العام عن الفساد الأخلاقي والاقتصادي الموجود لدى الهيئة الحاكمة في تل أبيب”.

وأضاف : “لیس هناك من وصمة عار للكیان الصهیونی الذی یدعی التفوق الاستخباراتي، أكثر من تحول وزراء هذا الكیان إلى جواسیس وحفر مئات الكیلومترات من الأنفاق تحت أقدامهم”.

من جانب أخر أعلن أمين مجلس الأمن القومي الإيراني، خلال المؤتمر الوطنی لتكنولوجیا الفضاء وتطبیقاته فی جامعة العلوم والتكنولوجیا:  أن إيران “ستتابع وبشكل جاد تطویر البرنامج الفضائی لتحسین نوعیة حیاة الشعب وزیادة القدرة التكنولوجیة للبلاد”.

وأشار شمخانی إلى نبذة عن تشكیل البرنامج الفضائی فی البلاد، وأكد أن إحدى المزایا القلیلة للعلماء الإیرانیین هی السعی الجاد والقوی للتعویض عن آثار الأعمال العدائیة والحظر العلمی ضد الشعب الإیرانی.

المصدر: إرنا

شاهد أيضاً

الخارجية الأمريكية: واشنطن مستعدة لتسهيل محادثات الحدود البحرية بين لبنان وإسرائيل

الشرق اليوم- قال وكيل وزارة الخارجية الأميركية ديفيد هيل، اليوم الخميس، إن واشنطن مستعدة لتسهيل محادثات …