الرئيسية / رياضة / اللاعب القطري من أصول عراقية: لقطر حق علي ومن حقي أن أحتفل بأهم هدف في مسيرتي

اللاعب القطري من أصول عراقية: لقطر حق علي ومن حقي أن أحتفل بأهم هدف في مسيرتي

الشرق اليوم– علق اللاعب القطري من أصول عراقية، بسام الراوي، الأربعاء، على هدفه الذي سجله يوم أمس على المنتخب العراقي ضمن بطولة كأس اسيا المقامة في الامارات العربية.

وقال الراوي في بيانه الذي نشره عبر صفحته على إنستغرام، ، “مبروك لمنتخب قطر والشعب القطري الغالي الفوز و التأهل لربع النهائي وهاردلك لمنتخب العراق و الشعب العراقي الغالي”.

وأشار الراوي إلى أنه من مواليد العراق وينتمي إلى أسرة عراقية، لكنه بدأ ممارسة كرة القدم في قطر وتعلم في أكاديمياتها ومدارسها كما أن نادي الريان القطري وأكاديمية أسباير ساعداه على تطوير موهبته، وأكد أن لقطر فضل كبير عليه لن  ينساه.

وأضاف ” فيما يخص احتفالي، بالأمس لعبت أهم مباراة في مشواري الكروي وسجلت الهدف الأكثر قيمة منذ أن بدأت ممارسة كرة القدم ، فمن حقي أن أفرح و أحتفل و من حق زملائي في المنتخب و شعب قطر علي أن أقدم كل ما أستطيع لإسعادهم مع كل المحبة و التقدير للجمهور العراقي “

وأكد الراوي” قبل أن أكون لاعبا محترفا أنا إنسان لدي مشاعر و أحاسيس تجاه من عملت معهم و ساعدوني في كل لحظة تعثر في مشواري الكروي البسيط و كما أنا فخور بأصولي العراقية أنا فخور جدا بالإنتماء لدولة قطر و تمثيل منتخبها العزيز”.

واختتم “مبروك مرة أخرى لكل قطري و أتمنى كل التوفيق للعراق و شعب العراق و منتخب العراق”.

شاهد أيضاً

في الدوري الإنجليزي الممتاز.. صلاح يحقق إنجازا تاريخيا

الشرق اليوم- حقق النجم المصري محمد صلاح إنجازا تاريخيا في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما قاد …