الرئيسية / رياضة / 5 صفقات أساسية لبرشلونة في2019 .

5 صفقات أساسية لبرشلونة في2019 .

الشرق اليوم- ترى إدارة برشلونة، ضرورة التوقيع مع صفقات جيدة خلال 2019، بهدف استعادة روح الشباب داخل الفريق، في ظل ارتفاع أعمار نجوم البلوجرانا، ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش وجيرارد بيكيه.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، أن بيب سيجورا المدير الرياضي، وإيريك أبيدال السكرتير الفني، يستهدفان التعاقد مع 5 لاعبين خلال العام الجديد، في 4 مراكز.

ويعد مركز حراسة المرمى، من المراكز التي سيدعمها النادي، بعدما حسم الهولندي ياسبر سيليسين قراره بالرحيل عن الفريق الكتالوني بنهاية الموسم الجاري.

ويدرك سيليسين، صعوبة المشاركة في البطولات المهمة مع برشلونة في ظل تواجد الألماني تير شتيجن، إذ يخوض موسمه الثالث، وتقتصر مشاركاته على مباريات كأس ملك إسبانيا فقط، وهو ما قد يدفع النادي للسماح له بالرحيل مقابل 30 مليون يورو.

وفي خط الدفاع، قامت إدارة برشلونة بتغيير خططها في الأسابيع الأخيرة، حيث تم استبعاد التعاقد مع الهولندي ماتياس دي ليجت نجم أياكس، لتتجه المؤشرات للتوقيع مع المدافع جان كلير توديبو من تولوز.

وسيكون من الضروري تعاقد برشلونة مع مدافع إضافي في 2019، بعد تأكد رحيل توماس فيرمايلين عن الفريق بنهاية الموسم، وحينها لن يتواجد سوى الثلاثي بيكيه ولينجليت وصامويل أومتيتي فقط.

ولذلك يعد توديبو خيارًا جيدًا لبرشلونة، خاصة مع إمكانية استقدامه مجانًا، كما لا يزال هناك جيسون موريلو الذي يسعى لإقناع الجميع بقدراته.

ويهدف برشلونة لإبرام صفقتين أساسيتين في خط الوسط، حيث لا تزال الإدارة تواصل جهودها للتوقيع مع فرينكي دي يونج نجم أياكس، بجانب العمل على إنهاء صفقة الفرنسي أدريان رابيو من باريس سان جيرمان.

ومع فشل المفاوضات بين برشلونة ومنير الحدادي، أصبح الأخير قريبًا من الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم، لتضع الإدارة، ماكسي لوبيز لاعب سيلتا فيجو كخيار بديل، حال رحيل الحدادي.

المصدر: كووورة.

شاهد أيضاً

على أرض الفراعنة.. كرواتيا تهزم مصر

الشرق اليوم- توّج منتخب كرواتيا بلقب بطل النسخة الأولى لكأس عاصمة مصر 2024، الدولية الودية …